مطبخ الرئيس هادي مصيبته : ابلغوها للرئيس هادي ان بعض القرارات تسيئ له شخصياً

2017-11-19 19:10

 

 ملاحظة خاصة لأولاد الرئيس هادي إذا أرادوا أثبت لهم صحة ما ساذكره ادناه على استعداد بشرط ان يحاسبوا من  توسط  ومررها من مكتبه وعينه وزير مفوض بوزارة الخارجية.

 

تصوروا ان الرئيس هادي اصدر قرار بترقيه طالب لم يكمل دراسته وعينه وزير مفوض بالخارجيه وارسله الى احد السفارات في الخارج براتب 27 الف دولار للربع الواحد لان الوسيط لهذا الطالب الشيخ حميد الاحمر وعلي محسن الاحمر .

في اي دوله  يحصل هذا  حتى بالصومال لم يحصل مثل هكذا قرارات تجاوزت حدود المنطق وحولوا الرئيس هادي رئيس شؤون المصالح الخاصة للقبائل اليمنية.

 

القرارات التي يتم الاعداد لها في مكتب الرئيس هادي ومقرر اصدارها  نسخه مكرره للقرارات التي سبق للرئيس اصدرها وتعتمد على تغيير الوجوه دون المساس بالتوجهات السياسية ولا تعتمد على تغيير التوجهات السياسية التي تشكل المعضلة ولا تتعاطئ مع حركة الواقع الذي فرضته الاحداث بل لازالت بنفس العقلية التي كانت قبل الحرب.

 

 الرئيس هادي ضرب الرقم القياسي في العالم باصدار القرارات لم يحصل لاي رئيس بالعالم اصدر قرارات بحجم قرارات الرئيس هادي خلال عام  واحد  وكل قراراته غير مجديه وغير نافعه  بل تكرار لما سبقها وهذا دليل على ان الجهة التي تحرك القرارات غير جاده في حلحلة المشكلة بل تعمل على توسيع رقعتها.

 

علي الزامكي