محلل سياسي : رغم ظروف الناس القاسية .. حشود أبين اليوم تستحق أسم مليونية

2017-11-18 13:28
محلل سياسي : رغم ظروف الناس القاسية .. حشود أبين اليوم تستحق أسم مليونية
شبوه برس - خاص - زنجبار أبين

 

قال محلل سياسي وكاتب صحفي في تعليقه على مهرجان تدشين الجمعية الوطنية بأبين صباح اليوم بمدينة زنجبار أنه وبالنظر الى كل ذلك فان الحضور الحاشد الذي شهدناه في أبين اليوم  يستحق ان يطلق عليه اسم مليونية أبينية تاريخية، لقيمتها ومعناها وللرسالة بالغة الدلالة التي اوصلتها .

 

وقال الكاتب والسياسي "منصور صالح" في منشور تلقى موقع "شبوه برس" نسخة منه وجاء فيه :

بالنظر الى تعداد سكان محافظة أبين والى حملة التحريض والتهديد والوعيد للمشاركين وبالنظر الى ظروف الناس القاسية  وتوقف المعاشات وارتفاع اجرة المواصلات ،وتباعد المسافات بين مديريات محافظة أبين.

 بالنظر الى كل ذلك فان الحضور الحاشد الذي شهدناه في أبين اليوم  يستحق ان يطلق عليه اسم مليونية أبينية تاريخية، لقيمتها ومعناها وللرسالة بالغة الدلالة التي اوصلتها .

لقد كتبت يوما ان المجلس الانتقالي يعتمد في مسيرته وعمله على سلاح الصمت بعيدا عن الضوضاء  وطبلات المطبلين..وهاهو  هذا السلاح يؤتي ثماره ،انتصارات عظيمة تحققت  في عدن  وشبوة وحضرموت ولحج وكان ختامها  مسك اليوم في أبين.

          لا ينبغي ان يغيب عن  ذهن عاقل ان هذا الانتصار المتحقق في ابين وباقي المحافظات ليس وليد لحظة بل  هو جهد عمل مضن مع كل الشرفاء المؤمنين بقضية وطنهم لا سواها ،عمل أيقن وتأكد من خلاله الجميع ان المجلس الانتقالي الجنوبي هو الحامل الأقوى ،والمفوض الأمين للدفاع عن الجنوب وقضيته والانتصار لهما.

ان الجماهير التي التفت وتلتف حول مجلسها الانتقالي تدرك وتعي وتميز  بين من هو صادق في الدفاع عن مصالحها وتبني خياراتها  وبين من يريد  استخدامها لتحقيق غايات ذاتية أنانية  لذلك قالت نعم للمجلس الانتقالي الجنوبي