تعليمات الرئيس هادي والاعلام السياسي المضلل

2017-09-16 18:18

 

تعليمات الرئيس هادي واضحة تسليم المواقع والنقاط للحزام الأمني وقوات التحالف.. ويأتي صحفي يولول بصفحته للتحريض ضد الحزام وضد تسليم كل ما ورد بتوجيهات الرئيس أدناه وضد التحالف .. يسموه بالاعلام السياسي بالتضليل،  ولكن لمصلحة من هذا التضليل وقلب الأمور وتهييج الناس ..

نحن في مرحلة أما ان نكون مع التحالف أو نتمرد عليه ونحول بلادنا ومدننا المحررة الى تناحر في ما بيننا خدمة لأجندات من أراد إعادة الجنوب إلى حضن الشمال وباستخدام أبواق الكذب والتضليل والفتنة ..

 

نقول لهذا النوع من الإعلام الرخيص ، الجنوب أكبر من أن يعتقد أننا سنتقاتل فيما بيننا ، كان الأجدر تسمية المتمردين لتوجيهات الرئيس بتسليم ما ورد بتوجيهاته والتي جاءت بناء على تفاهمات مسبقة بين كل الأطراف العسكرية والسياسية ،  فلماذا اذن التمرد وعدم تسليم ما اتفق عليه القادة والتحالف ..

 

أنصح المتباكون اليوم ويذرفون دموع التماسيح على عدن أنهم أكثر الناس تحريضا على الفتنة بين الجنوب ، وكل ما ينشروه يقرأه الناس ولن يستطيعوا التنصل من تحريضهم المستمر لأسباب غير مهنية إطلاقا..

 

ننصح الجميع أن لا ينسوا أننا في حالة حرب وتحت البند السابع،  فأما يهجعوا أو سيهجعوهم بالقوة المسلحة وبقوة القانون الدولي.

 

بلاش تحريض وكفاية كذب وفتن.

 

لطفي شطارة