نزق أتباع الشرعية .. والإساءة للإمارات والتحالف

2017-08-30 10:34

 

كل الذين يسيئون لدولة الإمارات العربية المتحدة وهي تقدم بسخاء للناس كل انواع الدعم وقوات التحالف ايضا ، يعتقدون أنهم يرفعون من شأن الشرعية والرئيس هادي .. هؤلاء الأطفال النزقين يسيئون لأنفسهم ويسيئون للرئيس هادي وشرعيته .. التحالف أصبح أمر واقع ، وعليكم أن تتعايشوا معه أن كان يهمكم إستقرار عدن ومحافظات الجنوب المحررة .. ليس من مصلحة الرئيس ولا الشرعية ولا الحكومة الصمت على مهاجمة الإمارات أكبر حليف في عاصفة الحزم هم والأشقاء في السعودية ، حملة هستيرية في وسائل اعلامها وفي وسائل إعلام تابعة لأحزاب ضمن الشرعية ..

وعبر نزقين سياسيا وإعلاميا يهيجون الشارع ضد التحالف ، ولا يقولون الحقيقة للناس ان الفساد قد تجاوز مداه في كل مفاصل الشرعية ، والجيش الذي ينهب مخصصات يقدمها التحالف لقوائم وهمية ، الفساد الذي نخر الحكومة حد التبذير ، والتعمد في خنق عدن بالخدمات ومنح الاحتكار لمقربين من الشرعية .. التعمد في إخفاء كل المعلومات الحقيقية عن مصير الأموال التي طبعت وأين تم اهدارها طالما والناس لأشهر بدون مرتبات ..

 

التحالف والإمارات تحديدا قدموا الكثير لتحرير الجنوب ولاستقراره بعد التحرير ايضا .. أشعر بخجل من صمت الشرعية والحكومة من هذه الحملة المسعورة ، معتقدين أنها سوف تؤثر على علاقة الناس بالتحالف او ستهيجهم ضده ..

 

على الشرعية والحكومة ان تراجع حساباتها وتعود إلى جادة الصواب ، وتعترف انها فشلت في إدارة الحرب وفشلت في ان تكون شريك صادق وجاد ونظيف ونزيه أخلاقيا وسياسيا وعسكريا مع التحالف .. لان ما تقوم به من حملة يقودها دراويش في الإعلام ومفسبكي أخر الليل ، لن يخفي حقيقة باتت واضحة وضوح الشمس ان التحالف صار نصير لاستقرار وأمن شعب الجنوب ، والشرعية وحكومتها من يعرقل كل تلك الجهود .. الشرعية والحكومة والمحتكرين واباطرة الفساد ، جميعها بضاعة يمنية معروفة للعالم من قبل مجيء دولة الإمارات والتحالف لمساندتنا..

علاقتنا بالامارات والسعودية مصيرية عمدت بالدعم مهما نعق الناعقون.

 

*- عضو المجلس الانتقالي الجنوبي