الهلال الأحمر الإماراتي ينير (45) ألف منزل في محافظة شبوه.

2017-08-21 04:39
الهلال الأحمر الإماراتي ينير (45) ألف منزل في محافظة شبوه.
شبوه برس - خاص - عتق

 

زودت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي اليوم المؤسسة العامة لكهرباء محافظة شبوة اليمنية بناقلة من المشتقات النفطية من مادة الديزل للمساهمة في تحسين خدمة التيار الكهربائي الذي يستفيد منها بشكل مباشر حوالي 45 ألف منزل .

    يأتي هذا الدعم في إطار الحملة الإنسانية والجهود التي تبذلها هيئة الهلال الأحمر الإماراتي بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى المبارك لإغاثة أهالي محافظة شبوة للتخفيف عن المواطنين وطأة حر الصيف وتغطية إحتياجات المحطة من الوقود اللازم لها لإستمرار عملية تشغيل التيار وذلك عبر تقديم ناقلة محروقات لمحطة الكهرباء تحتوي على 36 ألف لتر من مادة الديزل سيستمر وصولها يوميا.

    وقال مشرف أعمال فريق الهلال الأحمر الإماراتي بشبوة خلال عملية التسليم بمنطقة كهرباء شبوة إن الهيئة مستمرة في تقديم المساعدات الإنسانية الإغاثية والخدمية لأهالي محافظة شبوة إنطلاقا من حرص دولة الإمارات العربية المتحدة على مد يد العون والمساعدة لأبناء هذه المحافظة.. مؤكدا أن هذه الكمية تأتي ضمن سلسلة المشاريع الإنسانية التي تسعى الهيئة لدعمها وفق خطة عملها بالمحافظة.

    وعبر وكيل محافظة شبوة للشئون الشهداء والجرحى الشيخ علي محسن السليماني خلال عملية التسليم عن عظيم الشكر والتقدير لهذه المساعدات مشيدا بالجهود التي تبذلها دولة الإمارات العربية المتحدة وذراعها الإنسانية في اليمن "الهلال الأحمر الإماراتي" لمساعدة السكان بمحافظة شبوة خاصة على صعيد الخدمات الأساسية فيها .

     و شكر مدير عام المؤسسة العامة للكهرباء بمحافظة شبوة عوض الأحمدي دولة الإمارات العربية المتحدة وهيئة الهلال الأحمر على الجهود المبذولة في سبيل تخفيف معاناة سكان شبوة والدعم النوعي الذي تقدمه الهيئة في جانب الخدمات الأساسية المتعلقة بحياة المواطنين .

      وفي السياق ذاته تواصل هيئة الهلال الأحمر الإماراتي جهودها لتقديم المساعدة الإغاثية الإنسانية للمواطنين في شبوة مع إقتراب عيد الأضحى المبارك من خلال عدة مشاريع منها توزيع المساعدات الغذائية على الأسر الفقيرة والمحتاجة في مدن ومناطق ومديريات المحافظة.