مانشستر سيتي يطلب 30 مليون إسترليني من مورينيو

2012-08-14 07:50
مانشستر سيتي يطلب 30 مليون إسترليني من مورينيو

تمسك مانشستر سيتي بموقفه تجاه مدافعه "ميكا ريتشاردز" أمام العروض الجادة المُقدمة من ريال مدريد العاد بعد عامين للبحث في الدوري الإنجليزي الممتاز عن ظهير أيمن يستطيع تأدية الأدوار الدفاعية والهجومية بإتزان ومرونة.

 

مورينيو بدأ يتأكد أن مدافع ليفربول السابق "ألفارو أربيلو" الذي استعان به قبل موسمين ليس الخيار الأمثل بالنسبة لريال مدريد خلال الموسم الجديد نظراً لضعف قدراته الهجومية واهتزاز مستواه الدفاعي لذا تقدم بطلب التعاقد مع مدافع الإنتر الإيطالي "مايكون" بالإضافة لمدافع السيتي "ميكا ريتشاردز".



ورفض مانشستر سيتي التفاوض مع ريال مدريد بسبب المبلغ الضعيف المُقدم لهم للاستغناء عن ابن مدينة بيرمنجهام حيث وصل العرض لـ12.5 مليون جنيه إسترليني.



ميكا لعب 29 مباراة في الدوري الإنجليزي الموسم الماضي واستطاع التسجيل مرة واحدة، وتم استبعاده من تشكيلة إنجلترا في نهائيات أمم أوروبا 2012 إلا أن مدرب بريطانيا العظمى ومدرب السيتي الأسبق "ستيوارت بيرس" أراد تعويضه باستدعائه على حساب "ديفيد بيكهام" في قائمة الثلاث لاعبين فوق السن جوار جيجز وبيلامي.



وقدم ميكا مردوداً طيباً في دورة الألعاب الأولمبية 2012 رغم خروج بريطانيا من السابق في الدور ربع النهائي أمام كوريا الجنوبية بفارق ركلات الجزاء الترجيحية، وهذا ما دفع مانشستر سيتي ليغالي في مطالبه المادية حسب ما أكدته الصحف البريطانية اليوم فقد قال مصدر داخل إدارة النادي بأنهم لن يقبلوا بأقل من 30 مليون إسترليني لبيعه.



جدير بالذكر أن ميكا ريتشاردز /24 عاماً/ قد بدأ مسيرته في أكاديمية مانشستر سيتي ولعب 13 مباراة في موسمه الأول مع الفريق "2006/2005".