كأس ألمانيا : بايرن يدافع عن لقبه وبيليفيلد يفاجئ بريمن

2015-03-05 10:17
كأس ألمانيا : بايرن يدافع عن لقبه وبيليفيلد يفاجئ بريمن
شبوة برس - متابعات

 

أطاح بيلفيلد الذي يلعب في الدرجة الثالثة بفريق فيردر بريمن من مسابقة كأس ألمانيا لكرة القدم متأهلا للدور ربع النهائي. كما واصل بايرن ميونيخ بنجاح دفاعه عن لقبه بفوزه المنطقي على براونشفايغ في دور الستة عشر للبطولة.

واصل بايرن ميونيخ حملة الدفاع عن لقبه في بطولة كأس ألمانيا لكرة القدم وتأهل لدور الثمانية بالبطولة إثر فوزه المنطقي 2/ صفر على أنتراخت براونشفايغ مساء الأربعاء (الرابع من آذار/ مارس 2015) في دور الستة عشر للبطولة. سجل لبايرن النمسوي دافيد آلابا من ضربة حرة رائعة بيسراه لينجح في التسجيل في الأدوار الثلاثة من المسابقة (45 1)، وماريو غوتسه بإنجاز فردي مميز على حافة المنطقة بعد تمريرة من الهولندي أرين روبن (57).

وفجر أرمينيا بيليفيلد (متصدر دوري الدرجة الثالثة) مفاجأة كبيرة وأطاح بفريق فيردر بريمن، المتألق حاليا في البوندسليغا حيث تغلب عليه 3/1 في مباراة أقيمت الليلة أيضا. ليحجز بيليفيلد مكانه في دور الثمانية للبطولة للمرة الأولى منذ 2006 ويصبح الفريق الوحيد الذي يبلغ دور الثمانية في البطولة هذا الموسم من خارج أندية البوندسليغا.

ولحق فولفسبورغ بقافلة المتأهلين لدور الثمانية في كأس ألمانيا بفوزه على منافسه المنتمي للدرجة الثانية فريق لايبزغ 2/ صفر. وأكمل بوروسيا مونشنغلادباخ عقد المتأهلين لدور الثمانية بالتغلب على مضيفه كيكرز أوفينباخ 2/ صفر.

وكانت فرق بوروسيا دورتموند وباير ليفركوزن وهوفنهايم وفرايبورغ قد حجزت مكانها في دور الثمانية للبطولة أمس الثلاثاء.