لا.. يا سيادة الرئيس العطاس

2015-01-28 18:20

 

سيادة الرئيس حيدر أبو بكر العطاس أنكم تدركون أننا نكن لكم كل تقدير واحترام لعدة اعتبارات: لشخصكم الكريم , لأنكم رجل دولة من الطراز الأول , لأنكم من أوائل قيادات الخارج التي ظهرت على القنوات الفضائية تدافع عن قضية شعب الجنوب. ومع ذلك اليوم نقول لكم (لا. يا سيادة الرئيس العطاس) ولا سيما قولكم ليلية أمس على قناة الحدث الفضائية عندما طلبتم من قوى الثورة الجنوبية أن تلتف حول ما تسمى بالقيادات المحلية في محافظات الجنوب .. لعدة اسباب:

 

أولاً: هذه القيادات المحلية كانت ومازالت أداة سلطات الاحتلال في الجنوب , وقد حاول قادة الثورة الجنوبية التفاهم معها ولكنها رفضت وتمارس التعالي كأنها ليس ممثلة للجنوب فقط , وإنما حاكمة له , وتعتمد على قواها الجهوية والمناطقية في السيطرة على الجنوب , فهي تمارس نفس ممارسات عبدالملك الحوثي ومليشياته في الشمال .

 

ثانياً: تحاول أن تجعل من قضية شعب الجنوب قضية للمساومة مع سلطات الاحتلال في صنعاء , ولو كانت قوى الثورة الجنوبية توصلت إلى مثقال ذرة أن هذه القوى التي تحكم سيطرتها على الجنوب اليوم مخلصة للجنوب وقضيته العادلة لتحولت إلى جيش مطيع لها.

 

ثالثاً: أذا كانت هذه القوى لم تقبل بنا نحن أنباء الجنوب فيكف لها أن تقبل بأبناء المناطق الشمالية المجاورة للجنوب كما حاولت أنت تقول ذلك.

 

رابعاً: هل تريد من قوى الثورة الجنوبية أن تلتف حول برلمان الأخ محمد علي الشدادي الذي لا هم له سوى أطلاق سراح أحمد بن مبارك الذي ظل يزور إرادة شعب الجنوب , ولم نجد هذا البرلمان يوماً يهتم بقتل قوافل من الجنوبيين والجنوبيات وآخرهم قائد من قادة الثورة الجنوبية العظام وهو الشهيد البطل/خالد الجنيدي رحمه الله.. برلمان رفض أن يقف دقيقة حداد على أرواح شهداء وشهيدات الثورة الجنوبية الأبرار.

 

يا سيادة الرئيس العطاس أننا لا نريد نشر الغسيل أكثر , ولكننا نطلب منكم شاكرين الاطلاع على صفحات نشطاء الثورة الجنوبية على شبكات التواصل الاجتماعي (صفحة الدكتور ناصر الخبجي) مثالا فقط , وستعرفون الكثير من الحقائق.    

 

    28 يناير 2015م