حلقة نقاش حول إدارة العمل المجتمعي لقيادات المؤسسات الشبابية في المكلا

2014-12-23 07:20
حلقة نقاش حول إدارة العمل المجتمعي لقيادات المؤسسات الشبابية في المكلا
شبوة برس- خاص - المكلا

 

نظمت مؤسسة  متطوعون حلقة نقاش حول إدارة العمل المجتمعي دعت فيه كافة قيادات المؤسسات الشبابية والنشطاء المجتمعيين في نادي المؤسسة  بمدينة المكلا.

 

وفي مستهل النقاش رحب الأستاذ نزار الكثيري المدير التنفيذي لمؤسسة متطوعون، بالمستشار الخضر بن حليس اليافعي، شاكراَ حسن تعاونه وجهوده المبذولة من أجل التطوير والارتقاء بالعمل التطوعي، مختتماً حديثه بجزيل الشكر والتقدير أيضاً للحضور على تلبيهم الدعوة.

 

وتطرق المستشار الخضر عن العمل المؤسسي ودورة في بناء المجتمع، مشيداً بالدور الفعال لمؤسسة متطوعون والتي نجحت بقيادتها الرشيدة في غرس حب العمل التطوعي في المدينة والذي يعتبر ركيزة اساسية في بناء المجتمع ونشر التماسك الاجتماعي.

 

وشمل النقاش العديد من المواضيع مروراً بالمشاريع المجتمعية والخدمات النوعية والقدرات الإبداعية في العمل الإنساني، وكيفية اكساب القدرة والمهارات للمتطوع ورعاية الكفاءات، فضلاً عن قياس اثر المشاريع المنفذة والنتائج المستفادة منها، وختاماً بالتشبيك والتنسيق بين المؤسسات في المكلا والذي أكد فيه الأستاذ الكثيري على إقدام المؤسسة في القريب العاجل لعمل شبكة تشبيك بين المؤسسات والجمعيات والملتقيات في المكلا .

 

وفي ختام الجلسة قام الأستاذ نزار الكثيري المدير التنفيذي لمؤسسة متطوعون، بتقديم شهادة تقديرية للمستشار الخضر بن حليس اليافعي عرفاناً على جهوده المبذولة.

 

* المكلا – محمد بازهير،  تصوير: مجاهد الحيقي