هل هذه ثورة أم جمعية عمومية لمنتخب عالمي لكرة القدم؟!!

2014-10-27 20:04

هل هذه ثورة أم جمعية عمومية لمنتخب عالمي لكرة القدم؟!!

 

** كنت دوماً إلى جانب الشباب ومازلت وتبين كل مقالاتي في الصحف ذلك منذ زمن طويل , أنا لا أبحث عن كرسي ولا منصب ولا منصة , فقط أريد القول لكم : سوف يتوهونكم عمداً كلهم قيادات من ورق , لا يعرفون معنى التحرير والإستقلال , هل معقول كل هؤلاء , مجلس إنقاد مجلس تنسيقي من المكونات .....إلخ من من دول العالم بتناقش وفد من نصف الجنوب هؤلاء أكبر وأكثر من عشرة منتخبات عالمية , هل هذه ثورة أم جمعية عمومية لمنتخب عالمي لكرة القدم , أنتم يا شباب تسيدوا الموقف , أصبح كلامي لا يعجب حتى الشباب أسوة بعشاق المنصات .. على بركة الله سيروا نحو الضياع لأنه يبدو قريب لقلوبكم , اللهم إني بلغت مراراً ولا فائدة ترجى من الجميع ولا أمل !! ويا عين لا تذرفي الدمعة مادام جميعهم بلا وكنة ولا رجعة !!

 

هناك مقولة تاريخية " الجنوبي هو دائماً يخون نفسه " وهناك قول مأثور عنها " ذي صوبه بيده الله بيزيده " وهناك مقولة قلتها مرات ومعروفة للبعض : والله ورب محمد لولا خيانة الجنوبي للجنوبي , وخيانة الجنوبي للجنوب , لما وطأت أقدام الإحتلال الوضيع ذرة من تراب الجنوب , والشرفاء فقط غير المناطقيين يعرفون معنى الكلام .

 

مع كل حبي واحترامي للشباب المثقف النبيل النظيف اليد المؤمن بالإستقلال والحرية , وأرجو أن يفهموا قولي , وأعني الشباب في الساحة وغيرهم في كل شبر من أرض الجنوب , أضع السؤال التالي : أيهما أكثر نفعاً للجنوب البقاء في الساحات وإفراغ المحافظات من الشباب والرجال لتسهيل دخول الإحتلال الجديد القديم لإسقاط المحافظات بلبس جديد , أم إغلاق المنافذ الحدودية بيننا وبينهم وإعادة البراميل والسلاح بيد أهل الأرض ؟؟!! لمن سينظر العالم في هذه اللحظات المصيرية ؟! مع كل حبي وإحترامي لكم !

 

أستغرب فرح الشباب في الساحة بأنهم جعلوهم يتوحدوا ...وفرح البعض من رجال الأمس بأن السمرة با تطول , ولكني أشعر بالهزيمة , هزيمة شباب واعي مثقف نظيف اليد مش مرتزق جبان وبائع لأنهم هزموا أنفسهم , من الذي حضر وطالع منصة ونازل منها , على طريقة داري هواك داري , هل جاء جمال عبدالناصر؟ جيفارا , نيلسون منديلا ؟؟!! نفس الوجوه التي أضاعت كل السنين عادت بإستثناء وحيد " باعوم " كشخص منفرد ومع ذلك يظل السؤال فقط لمن لا يمد يده لأكل السحت : ثورة الشباب كانت من أجل المبيت في الساحة تخزين وسمرة وكلام مبارز أم خلق الدولة المدنية الحضارية ؟؟؟؟!!!! يلعن أبوها دنيا جابت وباعت طريق طريق , الذي لم يعجبه قولي هذا فيفعل ما يشاء والزمن سيظهر المكشوف , دولة مازالت مرهونة بمنصة وميكرفون !!!!