منذ
  وردت حضرموت واليمن في مواضع عديدة في الحديث النبوي، وبعض المواضع شديد الصلة بموضوعنا هذا ومن ذلك:   ١ - حديث ورود وائل بن حجر رضي الله عنه، فقد روى عبدالله بن عمر رضي الله عنهما أن النبي صلى الله عليه وسلم لما لقي وائل بن حجر خطب في الناس وقال: "يا أيها الناس هذا وائل بن
منذ 18 دقيقه
  أكد مندوب سوريا الدائم لدى الأمم المتحدة الدكتور بشار الجعفري، أنه إذا لم يتخذ مجلس الأمن إجراءات لوقف الاعتداءات الإسرائيلية المتكررة على الأراضي السورية، فإن سوريا ستمارس حقها الشرعي بالدفاع عن النفس ورد العدوان الإسرائيلي على مطار دمشق الدولي المدني بمثله على
منذ 41 دقيقه
  بعد تجربة 29 سنة من المرارات المتعددة مع "اليمن الواحد" عاشها الجنوبيون عانوا فيها ما هو أمر من الأمرين، وبعد حربين مدمرتين كان غطائهما "اليمن الواحد" ارتكبت فيهما من الجرائم ما لم ترتكب مثلها إلا في حروب البوسنا والهرتسك ورواندا وبوروندي، وبعد إقرار غزاة 1994م بخطيئتهم في
منذ 3 ساعات و 11 دقيقه
  قال كبير مراسلي "قناة العربية" في اليمن أن المبعوث الأممي "غريفيتش" سيزيح هادي كما ازاح بن عمر (صالح) وينتهي المشهد برحيل الشرعية الخامدة .   وقال مراسل قناة العربية حمود منصر في تغريدات رصدها "شبوه برس" على منصته في "تويتر" ان الحوثيون ازاحوا باتريك كاميرت من الحديدة
منذ 3 ساعات و 13 دقيقه
  لم يكتف «البنك المركزي» في عدن بطباعة قرابة تريلوني ريال في أقل من عامين من دون غطاء نقدي، بل تحول إلى غرفة عمليات لإدارة عملية المضاربة بسعر صرف العملات الأجنبية أمام الريال اليمني، منهكاً بذلك القوة الشرائية للعملة الوطنية، ضارباً ما تبقى من حالة الاستقرار
اخبار المحافظات
الأربعاء 23 يناير 2019 10:12 مساءً
شبوه برس - خاص - عتق - العقلة
  أعلنت قبائل بلعُبيد في محافظتي شبوة وحضرموت في بيان صادر عن اللقاء الحاشد الذي عقد في قارة خروة على مقربه من حقول النفط بمدريرية عرماء منع تصدير خام النفط من
الأربعاء 23 يناير 2019 09:36 مساءً
شبوه برس - خاص - المكلا
  التقى محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني بمكتبه صباح اليوم بالمؤرخ والباحث الكبير السيد جعفر بن محمد
الأربعاء 23 يناير 2019 09:11 مساءً
شبوه برس - خاص - عدن
  كشفت مصادر مقربة من إدارة مصفاة عدن بان قرارات بالفصل اتخذت بحق  ثلاثة من اعضاء اللجنة العمالية وهم : غسان جواد ، نجدي سالم ،رياض عبدالقوي    كما أوقفت
الأربعاء 23 يناير 2019 09:05 مساءً
شبوه برس - خاص - حوطة لحج
  اكد مواطنون في محافظتي لحج وشبوة قيام جمعية الاصلاح الخيرية التابعة لحزب الإصلاح بنهب المساعدات الإنسانية والاغاثية المخصصة للمحتاجين وبيعها للتجار، مؤكدين
الأربعاء 23 يناير 2019 09:00 مساءً
شبوه برس - خاص - عدن
  كرم الرئيس القائد عيدروس قاسم عبدالعزيز الزُبيدي  رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي الحاجة عليا ناصر احمد تكريماً لمساهمتها في دعم المقاومة  الجنوبية في 
الأربعاء 23 يناير 2019 03:05 مساءً
شبوه برس - خاص - مكيراس
  قال ناشر وكاتب صحفي أن قيادة الجيش في مأرب طلبت كشفا بأسماء افراد مقاتلين من أبناء مكيراس، لتأطيرهم ضمن قوة عسكرية تساهم في تحرير مكيراس وتأمينها باعتبار ان
الأربعاء 23 يناير 2019 03:02 مساءً
شبوه برس - خاص - عدن
  أنهم قوم بلا دين ولا أخلاق ينطبق عليهم المثل الشعبي الشبواني "يأكلون من الصحفة ويسلحون فيها" .   السعودية التي قدمت أموالها ودماء أبنائها وراهنت على مكانتها في
الأربعاء 23 يناير 2019 11:24 صباحاً
شبوه برس - خاص - اليمن
  علق كاتب وناشط سياسي على إدعاءات نصاب اليمن "عبدالمجيد الزنداني" وإكتشافاته العلمية الخرافية الكاذبة بأن ذلك ناتج عن إفراز نفسي متراكم وشعور داخلي بهزيمة قديمة
الأربعاء 23 يناير 2019 11:11 صباحاً
شبوه برس - خاص - عدن
  وصل الفساد بالامداد والتموين بوزارة الداخلية حدا لايطاق ، فساد تجاوز الخيال وفي لمح البصر اصبحت البيادة والبرية والبدلة ب 85 دولارا يزيد ولا ينقص. تم التوقيع على
الأربعاء 23 يناير 2019 10:56 صباحاً
شبوه برس - خاص - مارب
  قال ناشط يمني ان محافظ مأرب سلطان العرادة أنشاء بالشراكة مع القيادي الاخواني الهارب خارج اليمن حميد الاحمر مصنعاً للحديد في تركيا.   وأكد الناشط اليمني